-

-

-

وزارة العدل 1

وزارة العدل تعلن عن فرص التدريب والتعلم على رأس العمل في المرافق العدلية


أخبار أخرى

٢٠٢٤/٠٨/١٤م

أخبار أخرى

الأربعاء ١٤٤٦/٢/٧ هـ - ٢٠٢٤/٠٨/١٤م
-


وزارة العدل تعلن عن فرص التدريب والتعلم على رأس العمل في المرافق العدلية 

اعلنت وزارة العدل تعلن عن فتح باب التقديم للتدريب في المرافق العدلية لطلاب وطالبات الجامعات، ويهدف برنامج التدريب التعاوني إلى توفير فرص التدريب والتعلم على رأس العمل في المرافق العدلية للطلبة والطالبات من خلال تدريبهم على العمليات التشغيلية والمشاركة في الخدمة.
- ويسهم التدريب التعاوني في تمكين الطلاب والطالبات من التفاعل مع بيئة العمل والتعامل مع فرق العمل وتحسين مهارات التواصل، والمساعدة على استكشاف الاهتمامات العملية.
- - ويتميز التدريب التعاوني في الوزارة بالتنوع في مسارات التدريب المتاحة للطلاب والطالبات، إضافة إلى المرونة في ساعات العمل، وإمكانية التدريب في مرافق متعددة وعلى موضوعات متنوعة.

برنامج التدريب التعاوني
- هو برنامج تدريبي محدد المدة، تتيح من خلالِه وزارة العدل الفرصة لطلبة الجامعات والكليات السعودية تحقق أعلى درجات المواءمة بين المعرفة النظرية والعملية، حيث تتيح الوزارة برنامج التدريب التعاوني في مختلف الجهات التابعة لها بمختلف مناطق المملكة؛
وذلك لرفع مستوى المعرفة والمهارة المهنية للمتدربين، ومنحهم الفرص التدريبية حسب التخصصات المتاحة، وتهدف وزارة العدل من خلال هذا البرنامج إلى تأهيل الكوادر الوطنية وتنمية قدراتها، وتعزيز التكامل مع المؤسسات التعليمية.

طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي الموضح بالأسفل باللون الأخضر والأسود 

اضغط هنا المصدر


-